عد البطاقات لا يضمن النصر

تحسّن بطاقات العد فرصك أمام الموزّع. هذا لا يضمن لك الفوز. من الممكن دائما أنك لا ترى لعبة ورق. كما أنه من الممكن دائمًا أن يحصل الموزع على يد مكسورة ، وبطاقة منخفضة ، ويضربك.

يسمح لك حساب البطاقات بتتبع الاحتمالات. على المدى الطويل ، فإن استخدام هذه الاحتمالات لإعلامك بقراراتك سيجلب لك الأرباح طالما أن الإفلاس لا يخرج.

ومع ذلك ، في المدى القصير يمكنك أن تفقد مثل أي لاعب لعبة ورق أخرى. هذه هي الحالة من جهة ، ولكن أيضًا من جلسة إلى أخرى ، حتى إذا كانت جلسة طويلة تستمر ساعتين أو 3 ساعات.

الاحتمالات تعمل على المدى الطويل. هذا يعني أنه يجب عليك المشاركة في آلاف الأيدي قبل أن ترى أن نتائجك الفعلية تبدو كنتائجك المتوقعة رياضيًا.

استخدم نظام مرحبا-لو

ابدأ بممارسة التمارين مع مجموعة من البطاقات على طاولة المطبخ فقط. حساب بطاقة واحدة في كل مرة في اللعبة واستخدام القيم المذكورة أعلاه. إذا كانت لديك آخر بطاقة في الحزمة ، يجب أن يكون حسابك. 0

إذا كنت مثلي ، فلن تحصل على 0 في نهاية هذه التجربة. هذا يعني أنك ارتكبت خطأ. من الجيد أن تمزج البطاقات وحاول مرة أخرى. أبطأ هذه المرة.

إذا كنت قد عدت عدة مرات على سطح السفينة دون ارتكاب أي خطأ ، فاستخدم ساعة توقيت لمعرفة السرعة التي يمكنك بها تمرير بطاقة واحدة على سطح السفينة في كل مرة والاحتفاظ بحسابك. استمر في التدريب مع ساعة التوقيف حتى تنخفض إلى النصف هذا الوقت.

بمجرد نجاحك ، قم بتوزيع البطاقات 2 في نفس الوقت. يجب أن تعتاد على إنشاء مبالغ من بطاقتين. إذا كان شخص ما لديه لعبة ورق ، إنها لحظة -2. إذا حصل شخص ما على 10 و 2 ، فسيكون ذلك تلقائيًا 0 لأنه يلغي كل منهما الآخر..

تحسين وقتك والدقة. لم تنته بعد

بمجرد أن تشعر بالرضا عن سرعتك ودقتك ، ابدأ في التدريب مع نسبة عالية. ثم قم بتشغيل التلفزيون في نفس الوقت. اطلب من زوجتك وأطفالك التحدث معك أثناء الاعتماد على الجسر.

ركز على الاعتماد على الجسر دون أن تصنع وجوهًا ، بدون نطق الأرقام بصوت عالٍ ، والبقاء هادئًا وغير مفكر.

هذه هي كل المهارات التي تحتاجها في الكازينو لمنعهم من إدراك حقيقة أنك عد بطاقات.

يمكن أن يستغرق الأمر بضع ساعات من التمرين. ولكن الأمر يستحق ذلك بمجرد أن يأتي الوقت لحساب البطاقات في الكازينو لأول مرة.

الحساب الجاري والحساب الحقيقي وحجم الرهانات الخاصة بك

إذا كانت لديك عدة مجموعات من البطاقات في حذاء واحد ، فستحتاج إلى تحويل عدد النوبات إلى رقم حقيقي. إذا كنت تستخدم ألعاب بطاقة متعددة ، يتم تخفيف تأثير أي بطاقة من عدد البطاقات المتبقية في اللعبة.

انظر إليها بهذه الطريقة. إذا كان لديك سطحًا يحتوي على 52 ورقة وتم بالفعل توزيع جميع بطاقات ارسالا ساحقا الأربعة ، فإن احتمال الحصول على. ace هو 0٪

في لعبة 8-عرض ، احتمالات الحصول على آيس هي 28 ، 204 أو 7/51 إذا تم توزيع 4 الآسات. هذا يتوافق مع حوالي 14 ٪

هناك فرق كبير بين 0 ٪ و 14 ٪

للتعويض عن ذلك ، قسّم عدد الرميات – الرقم الذي تبعته – على عدد الطوابق التي تعتقد أنها موجودة في الحافر

هذا مهم لأنك تستخدم الرقم الفعلي لتحديد حجم رهاناتك.

قبل أن تجلس للعب ، عليك أن تقرر نوع الفاصل الزمني لديك عند المراهنة. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة بين 1 و 10 وحدات. ومع ذلك ، كن على علم بأن هذا رهان عدواني. هذا يمكن أن يجذب انتباه الكازينو.

كلما كانت رهاناتك أكثر عدوانية ، كلما حصلت على المزيد من الاهتمام في الكازينو. يحد بعض اللاعبين من رهان واحد من 4 ، 1 من 6 أو أي شيء آخر. لا يوجد رقم مثالي لتجنب مراجعات الكازينو. كلما كان بإمكانك المراهنة ، زادت فائدتك.

ستقوم بعد ذلك بضبط رهانك على أساس الرقم. إذا كان الرقم أقل من أو يساوي 0 ، فقم بتعيين وحدة ، على سبيل المثال ، 10 يورو. يمكنك إضافة الرقم إلى 1 للحصول على مضاعفات الرهانات الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كان الحساب هو +2 ، فأنت تراهن على 30 دولارًا بدلاً من 10 دولارات. فكلما ارتفع الحساب ، زادت الفائدة وكلما كان يجب أن تراهن أكثر.

ومع ذلك ، بالنسبة لهذا الحساب ، يجب عليك استخدام الحساب الفعلي ، وليس الحساب الحالي.

في اللعبة ذات اللعبة ، يكون الحساب الحقيقي والحساب الحالي متشابهين.

إذا كنت تُعد البطاقات لأول مرة ، فلا أوصي بتغيير إستراتيجيتك الأساسية استنادًا إلى الرقم. ببساطة زيادة وتقليل الرهانات الخاصة بك على أساس العدد الدقيق.

Share :